الحصول على شقق الإسكان لعام 2024 .. أعرف التفاصيل

الحصول على شقق الإسكان لعام 2024 .. أعرف التفاصيل

مقدمة :
أنشئت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بمقتضى القانون رقم ٥٩ لسنة ۱۹۷۹ بهدف اقامة مدن ومجتمعات عمرانية جديدة بالأراضي الصحراوية بعيدا عن الرقعة الزراعية وخلخلة التوزيع السكاني خارج حدود وادى النيل والدلتا – وللخروج من الافق الضيق الذي دأب العمران المصري منذ الازل على التوسع والتمدد داخله ومنذ بدء انشاءها والهيئة تسعى جاهدة لإقامة هذه التجمعات وفقا لأحدث نظم واسس التخطيط العمراني والطرز المعمارية الحديثة التي تحقق لإنسان الغد المسكن الملائم والبيئة الصحية.
وفي إطار سعي وزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة الي توفير السكن الملائم للسادة المواطنين واستكمالا لمحاور الاسكان العديدة التي عملت الهيئة على توفيرها مؤخراً فيما يخص الوحدات السكنية لاستهداف شرائح المجتمع المختلفة، تتجه الهيئة الي توفير وحدات كاملة التشطيب ” بمشروع فالى تاورز” بعدد (٩٨٤) وحدة سكنية بمدينة (حدائق اكتوبر ( بمساحات تتراوح من ٢٢٩٦ : ١٠١م٢

الشروط :
أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصري الجنسية.
الا يقل سن المتقدم عن ٢١ عام في تاريخ الطرح وان يكون له اهلية التصرف والتعاقد وليس شخصا معنويا
ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا على قاصر
لا يحق للأسرة (الزوج الزوجة والاولاد القصر) التقدم لحجز أكثر من وحدة
تعتبر أحكام القانون رقم (٥٩) لسنة ١٩٧٩ في شأن إنشاء المجتمعات | العمرانية الجديدة واللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها – والقانون ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

الشروط للحجز :
الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكني فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللائحة العقارية | للهيئة بهذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار او استصدار حكم قضائي واتخاذ الاجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقا ” للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد اسعار بيع الوحدات للاستخدام السكني فقط”.

يقر المتقدم للحجز بأنه قد أطلع على كافة الشروط والمواصفات والبيانات والمعلومات ووافق عليها وان تقدمه للحجز بعد سداد مقدم الحجز بمثابة موافقة نهائية على هذه الشروط.
يعتبر التقدم على أي من الوحدات السكنية الواردة بتلك الكراسة قرينة | قاطعة بالقبول لكافة ما ورد بالكراسة كما يعتبر التقدم قرينة قاطعة بالقيام بالمعاينة والعلم التام بالموقع محل الطرح.

ما لم يرد بشأنه نص خاص في تلك الشروط تخضع للأسس والقواعد | المعمول بها بهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وكافة القوانين ذات الصلة واللائحة العقارية وتعديلاتها المعمول بها بالهيئة والاجهزة وكذا كافة القرارات والقواعد المتبعة في هذا الشأن دون اعتراض الراسي عليه الوحدة حاليا أو مستقبلا.
لكل وحدة سكنية حصة من الارض بنسبة مساحة الوحدة من المساحة – الاجمالية للوحدات الي اجمالي مساحة الارض المقام عليها المبنى.
وأخيراً لخطوات الحجز من هنا

لأحدث الوظائف وايام التوظيف المفتوحة تابع قناة شغل علي تليجرام من هنا
وظائف قد تهمك ،
وظيفة خدمة عملاء في Etisalat 
خدمة عملاء بالفروع في شركة ڤودافون
خدمة عملاء فى شركة فودافون Vois Egypt
اعلان وظائف بـنـك مـصـر